homescontents
التجميل والجلديةمقالات

د.فتحي خضير يكشف أحدث تقنية لشد الوجه خلال ساعتين فقط

كتبت: هند غنيم

 لا شك أن الحصول على بشرة جميلة وجذابة هدف تسعى إليه كل النساء على سطح البسيطة؛ لكن بمرور العمر تملأ التجاعيد الوجه مما يؤثر على جماله بشكل كبير، لذلك تجد المرأة الحل في عمليات التجميل، التي تعيد للوجه شبابه وحيوته.

وأصبحت الموجات الصوتية واستحداث العلاجات ذات التأثير الفعال، ضمن التطورات الطارئة على جراحة التجميل في مصر.

اعتبر الدكتور فتحي خضير، أستاذ جراحة التجميل بكلية طب القصر العيني، أن وظيفة جراحة التجميل، هي إعادة تأهيل الإنسان وجعله أكثر إنتاجية وسعادة.

وقال في تصريحات خاصة لـ”شفاء”، إن هناك تطور يحدث كل دقيقة في جراحة التجميل، ونظرًا لأن متوسط أعمار المصريين تجاوزت الـ70 عامًا، فنحن  نريدهم منتجين ومقبلين على الحياة لأكبر قدر من عمرهم لإفادة البلد.

وأضاف أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني قائلًا:” نحاول جاهدين المحافظة على جمال المصريين وشبابهم؛ انطلاقًا من مسئوليتنا الطبية تجاه الأفراد، مؤكدًا أن جراحة التجميل ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على مقاييس الجسم والوزن.

ولفت إلى أن هناك طفرة كبيرة حدثت في إزالة الدهون من خلال الموجات الصوتية، والتي سهلت عمل مقاييس الجسم كله بطرق أسهل من ذي قبل، ومن ضمن التطورات التي طالت جراحة التجميل، أصبحت هناك إمكانية لعمل جراحة شد الوجه بتخدير موضعي، ويمكن بعدها للفرد أن يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب للعمل أيضًا، كم أنها لا تستغرق سوى ساعتين.

وتابع دكتور فتحي خضير، أن الأدوية والعلاجات المستخدمة في التجميل صارت ذات مستوى تكنولوجي عالي ومتطور، فمن خلال بحقنة واحدة تصبح السيدة أصغر عشر سنوات عن سنها الحقيقي.

Show More

Related Articles