اليوم : ١٢ - نوفمبر - ٢٠١٩

كلمات البحث

لأول مرة في مصر: اعتماد دولي لوحدات الإنقاذ المتخصصة من السكتة الدماغية بجامعة عين شمس | موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر

لأول مرة في مصر: اعتماد دولي لوحدات الإنقاذ المتخصصة من السكتة الدماغية بجامعة عين شمس

أعلنت شعبة السكتة الدماغية بالجمعية المصرية للأعصاب، اعتماد وحدتي السكتة الدماغية في جامعة عين شمس من LGA الألمانية لأول مرة في مصر وأفريقيا لمكافحة السبب الثاني للوفاة بين المصريين. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى بالتعاون مع شركة بوهرينجر انجلهايم على هامش المؤتمر الثاني للسكتة الدماغية للجمعية المصرية للأعصاب الذي تستضيفه القاهرة في الفترة ما بين 6 و 8 نوفمبر الجاري بحضور أكثر من 350 من الخبراء والأطباء ومقدمي الرعاية الصحية في مصر.

على مدار اسبوعين.. مبادرة

على مدار اسبوعين.. مبادرة "عنينك فى عنينا" تنجح فى الكشف على عيون 1745 مواطن في 3محافظات

نجحت مبادرة "عينيك فى عنينا" للحد من مسببات العمى، التي تنفذها مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، تحت رعاية مجلس الوزراء، في الكشف على عيون 1745 مواطن من خلال تنظيم 3 قوافل طبية بالمجان فى ثلاث محافظات هي الغربية والبحيرة وأسيوط.

الانتهاء من فحص 821.7 ألف طالب بالإعدادي ضمن

الانتهاء من فحص 821.7 ألف طالب بالإعدادي ضمن "100 مليون صحة" حتى الآن

أعلنت وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من فحص 821 ألفا و747 طالبًا، بالصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2019- 2020، ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية لطلاب المدارس المنعقدة تحت شعار "100 مليون صحة" الخاصة بالطلبة الجدد الملتحقين بالمرحلة الإعدادية، وذلك بداية من شهر أكتوبر 2019، وحتى أمس الاثنين.

الصحة: تقديم الخدمة الصحية بالمجان لـ166 ألف مواطن خلال أكتوبر الماضي | موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر

الصحة: تقديم الخدمة الصحية بالمجان لـ166 ألف مواطن خلال أكتوبر الماضي

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، تقديمها الكشف الطبي والعلاج بالمجان لـ166 ألفا و290 مواطنا، من خلال 133 قافلة طبية تم تنفيذها على مستوى الجمهورية خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

رئيس جامعة دمنهور يهدى درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير | موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر

رئيس جامعة دمنهور يهدى درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير

قدم الدكتور سعيد عبد الغني سرور، نائب رئيس جامعة دمنهور لخدمة المجتمع نيابة عن الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، درع الجامعة لمؤسسة صناع الخير للتنمية، وذلك تقديرًا لدورها في العمل المجتمعي ومجهوداتها في تقديم أفضل الخدمات الإنسانية بجودة عالية وبالمجان تمامًا.

لأول مرة بجامعة سوهاج.. تفعيل الدراسة ببرنامج الماجستير المهني

لأول مرة بجامعة سوهاج.. تفعيل الدراسة ببرنامج الماجستير المهني "MBA" بكلية التجارة

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، عن موافقة المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإضافة برنامج الماجستير المهني MBA للدرجات العلمية التي تمنحها كلية التجارة، حيث جاء ذلك في القرار الوزاري رقم (٤٩٠٧)

موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر من كبار الأساتذة والاستشاريين والمواقع العالمية
موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر من كبار الأساتذة والاستشاريين والمواقع العالمية
موقع شفاء الطبى أكبر مرجعية طبية موثقة فى مصر من كبار الأساتذة والاستشاريين والمواقع العالمية

كلمات البحث