افتتاح مستشفى إيطالي جديد ببورسعيد 28 أغسطس

اليوم : ١٣ - ديسمبر - ٢٠١٩

افتتاح مستشفى إيطالي جديد ببورسعيد 28 أغسطس

افتتاح مستشفى إيطالي جديد ببورسعيد 28 أغسطس
وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد
2018-08-05 02:00:40

زار وزير الخارجية الإيطالي، إينزو موافيرو ميلانيزي، مساء أمس السبت، المستشفى الإيطالى فى العباسية، برفقة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وأوجينيو بنديتى حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي فى القاهرة، وتفقدوا الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى للمرضى المصريين.

 

وافتتح وزير الخارجية الإيطالي والدكتورة هالة زايد غرفتي عمليات جديدة وصالة للألعاب الرياضية داخل المستشفى الإيطالي فى العباسية، وأثنى وزير خارجية ايطاليا علي الجهود التى تقدمها المستشفى الإيطالى للمرضى في مصر.

 

وكشف رئيس الجالية الإيطالية في مصر، بييرو دوناتو، عن فتح مستشفى إيطالي جديد في محافظة بورسعيد خلال الشهر الجاري، مؤكدًا أن المستشفى سيتم افتتاحه رسميًا في 28 أغسطس الجاري، على مساحة 4 آلاف متر.

 

من جانبها، رحبت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بوزير خارجية إيطاليا والوفد المرافق له، مؤكدة أن العلاقات المصرية الإيطالية علاقات تاريخية راسخة بين القاهرة وروما، مشيدة بالخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى الإيطالى لأبناء الشعب المصري، متوجهة بالشكر للحكومة الإيطالية التى ستدعم مصر فى انشاء مستشفى إيطالى جديد في محافظة بورسعيد، مما يخدم أبناء المحافظة ويوفر لهم الخدمات الصحية.

 




أضف تعليق