"مؤتمر شمال إفريقيا" تُكرم رواد صناعة الأدوية المصريين

اليوم : ٠٧ - ديسمبر - ٢٠١٩

"مؤتمر شمال إفريقيا" تُكرم رواد صناعة الأدوية المصريين

صورة تعبيرية
2019-04-06 04:28:28

كتبت: أسماء سرور

 

كرمت إدارة المؤتمر الدولي لتصنيع وتجارة الأدوية في شمال إفريقيا "فارما كونكس"، المنعقد في مركز مصر الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس على مدار يومين، بمشاركة 153 شركة من 20 دولة، عدداً من الرواد المصريين والشخصيات المؤثرة في مجال صناعة الدواء بمصر وشمال إفريقيا.

 

وقال مصطفى خليل، رئيس اللجنة المنظمة لـ"فارما كونكس"، في تصريحات صحفية له منذ قليل، إن المكرمين هم كلاً من "الدكتور منير أرمانيوس"، والدكتور مكرم مهنا، والمهندس محمد عبداللطيف، والدكتور محمد فريد المليجي، والدكتور محمد تقى الدين خليل، والدكتورة علياء بدوي.

 

وكان الدكتور تامر عصام، نائب وزيرة الصحة والسكان لشئون الدواء، والسفير الهندي لدى القاهرة راهوال كواليشيرايث، منذ قليل، المعرض الدولي لدول شمال إفريقيا لتصنيع وتجارة الأدوية فارما كونكس"، المنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والمنعقد خلال الفترة من 6 حتى 8 إبريل المقبل.

 

يهدف "المعرض" لتبادل دول شمال إفريقيا وكبريات شركات صناعة الأدوية المحلية والعالمية للخبرات، ودعم صناعة الدواء المصرية.

 

ينعقد المعرض بمشاركة 153 شركة فاعلة على المستوى الدولي والإقليمي في مجال صناعة الأدوية، من 20 دولة مثل ألمانيا، وانجلترا، وفرنسا، وإيطاليا، والهند، وسويسرا، والصين، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وتايلاند، والسعودية، والأردن، وباكستان.

 




أضف تعليق