وضع حجر أساس للمعهد العالي للعلوم الصحية التكنولوجية بشربين

اليوم : ١٠ - ديسمبر - ٢٠١٩

وضع حجر أساس للمعهد العالي للعلوم الصحية التكنولوجية بشربين

وضع حجر أساس للمعهد العالي للعلوم الصحية التكنولوجية بشربين
دكتور جمال شيحة يضع حجر أساس المعهد العالي للعلوم الصحية بشربين
2019-02-16 01:19:08

كتبت- أسماء سرور

 

وضع الدكتور كمال شاوربيم، محافظ الدقهلية، والدكتور جمال شيحة، رئيس مؤسسة الكبد المصري، وعدد من أعضاء محافظة الدقهلية بمجلسي النواب، حجر الأساس للمعهد العالي للعلوم الصحية التكنولوجية بمدينة شربين، على هامش المؤتمر السنوي الأول للمعهد الفني للتمريض التابع لمؤسسة الكبد المصري بشربين بمحافظة الدقهلية، تحت عنوان "جودة واعتماد التعليم الفني للتمريض".

 

وقام محافظ الدقهلية يرافقه الدكتور جمال شيحة وعدد من أعضاء المجلس النواب، بتفقد المعهد الفني للتمريض التابع لمؤسسة الكبد المصري بشرابين، ومعامل المعهد والقاعات الدراسية وأشاد المحافظ بمستوى الخدمة ومراعاة معايير الجودة.

 

وقال جمال شيحة، إن المعهد سيقام على مساحة 800 متر، وسيتم الانتهاء من المبني في شهر يونيو المقبل، علي أن تبدأ عملية التجهيز الطبي فور الانتهاء منه، ليدخل الخدمة في العام الدراسي المقبل، مشيرًا إلى أن المعهد سيكون الهرم الثالث لمؤسسة الكبد المصري بمحافظة الدقهلية.

 

وأضاف أن كل قاعات المعهد الفني للتمريض تم تجهيزها بمعرفة كل ورش كلية الهندسة جامعة المنصورة التي قدمت أفضل العروض بالنسبة للتجهيزات بما يلائم العملية التعليمية، متفوقة على العروض التي قدمتها الشركات للمنتجات الصينية والتركية.

 




أضف تعليق