اطلاق أول سباق أونلاين "هسابق ضد السرطان" للوقاية من المرض

اليوم : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠١٩

اطلاق أول سباق أونلاين "هسابق ضد السرطان" للوقاية من المرض

اطلاق أول سباق أونلاين
إطلاق أول سباق أونلاين لمكافحة السرطان
2019-02-04 05:11:30

كتبت: أسماء سرور

 

قالت غادة مصطفى، مدير الإعلام والعلاقات الخارجية بالمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي، أن مشاركة المؤسسة هذا العام في الاحتفال باليوم العالمي للسرطان مختلفة، حيث أطلقت أول سباق أونلاين بعنوان "هسابق_ضد_السرطان".

 

وأضافت أن الهدف من السباق أن يعطي فرصة لكل فرد في المجتمع في أي مكان وفي كل محافظة أن يشارك من مكانه والذي من شأنه يعمل على تحسين التثقيف بقضية السرطان بطريقة إيجابية وإلهام الأفراد في تحقيقه.

  

ودعت مدير الإعلام والعلاقات الخارجية كل مؤسسة أو طالب أو لاعب في فريق أو قائد مجموعة أو طبيب أو محارب سرطان أو أي فرد من خلال صورة أو فيديو يقوم بتوصيل رسالة للمجتمع مع كتابة هاشتاج هسابق_ضد_السرطان.

 

وأكدت أن تثقيف الشباب والأطفال بأعراض السرطان والمعتقدات الخاطئة حوله وأساليب الحماية منه والتداعيات الإقتصادية والإجتماعية والنفسية التي يسببها السرطان ليس على الدولة فقط بل على المرضى وأسرهم سيكون حافزًا لهم لإبتكار البرامج والأنشطة وتطوير الأبحاث التي تساهم في عمليات رفع وعي المجتمع بالمرض والكشف المبكر والوصول إلى أفضل النتائج في العلاج، موضحة أن الشباب والأطفال هم وقود التطوير والتغيير في قضية مكافحة السرطان.

 




أضف تعليق