صناع الخير تعلن مشاركتها في مبادرة الرئيس "نور حياة

اليوم : ٢٢ - أكتوبر - ٢٠١٩

صناع الخير تعلن مشاركتها في مبادرة الرئيس "نور حياة

صناع الخير تعلن مشاركتها في مبادرة الرئيس
مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير
2019-01-27 07:49:59

كتبت: أسماء سرور

 

أعلن مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، مشاركة المؤسسة في تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  "نور حياة" التى أعلن عن انطلاقها أمس بهدف توقيع الكشف على مرضى العيون والاكتشاف المبكر للإصابة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة من نظارات وإجراء عمليات جراحية  لغير القادرين.

 

وأكد مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، أن المؤسسة سوف تقوم بالتنسيق الكامل مع صندوق تحيا مصر في كافة مراحل عملها في المبادرة، حيث سيتم العمل وفقًا لخطة منظمة تغطي كل القرى الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن المبادرة تتحمل كافة التكاليف من كشف وفحوصات ونظارات طبية، وأيضًا عمليات بالمجان ولا يتحمل المواطن أية تكلفة.

 

وأكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، أن هذه المبادرة جاءت في وقتها حيث أن لدينا أكثر من 4.7 مليون مواطن مهددون بالعمى، وأن مؤسسة صناع الخير ومن خلال عملها  في مبادرة "عنيك في عنينا" برعاية رئاسة الوزراء وجدنا الكثير من المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا والمناطق الحدودية يعانون من مشاكل بالإبصار ويحتاجون للتدخل الجراحي بشكل عاجل.

 

وأوضح أن المؤسسة ستشارك بتوفير النظارات الطبية، وأيضا من خلال توفير الانتقالات للمرضى وتجميعهم وإجراء الكشوفات الطبية، وذلك بالتنسيق مع مستشفيات القوات المسلحة والتي بها أحدث الأجهزة الطبية بها للكشف على المواطنين غير القادرين بالمجان.

 




أضف تعليق