عضو مجلس الأطباء يخاطب "الصحة" و"التنمية المحلية" بعد تعدي مسئول على طبيب في عام مقدمي الخدمة الطبية

اليوم : ١٩ - أكتوبر - ٢٠١٩

عضو مجلس الأطباء يخاطب "الصحة" و"التنمية المحلية" بعد تعدي مسئول على طبيب في عام مقدمي الخدمة الطبية

عضو مجلس الأطباء يخاطب
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
2019-01-22 02:12:52

كتبت: أسماء سرور

 

أرسل الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، شكوى إلى كل من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بسبب تعدى نائب رئيس مجلس مدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا على الطاقم الطبى بمستشفى الفكرية المركزي.

 

وأشار عضو مجلس الأطباء، خلال خطابه أن القيادة السياسية أطلقت على عام 2019 هو عام مقدمي الخدمة الصحية، ولكن ما قام به  السيد عمر محمد خليل – نائب رئيس مجلس مدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا هو مخالفة لتصريحات ومباردة رئيس الجمهورية.

 

وأوضح أن نائب رئيس مجلس مدينة أبو قرقاص قام  صباح يوم السبت الماضي   بالتعدى بالسب والقذف على أعضاء الفريق الطبي بمستشفى الفكرية المركزي بمدينة أبو قرقاص، نال من تعديه النصيب الأكبر الدكتور صابر محمد عبد الحميد والذي سبه أمام الجميع من العاملين والمرضى بأحط الألفاظ، وذلك فقط لمطالبة الطبيب له أن يخفض من صوته بإتهامه للفريق الطبي بالإهمال وعدم التواجد رغم قيامهم بمناظرة وفحص حالة المريض الذي برفقته بعد خمسة دقائق فقط من حضوره للمستشفى، واستكملت باقي إجراءات فحصه وفحوصات معملية خلال أقل من ساعة وتبين أنه يعانى من (التهاب خلوي) بالساق.

 

وأكد أن الأطباء قاموا بتحرير محضر بالواقعة، وطالب بحماية عام 2019 من أن يكون عام قتل ووأد كرامة الفريق الطبي بعد أن استباحت فى أعوام سابقة.

 




أضف تعليق