ديسمبر المقبل.. انطلاق المؤتمر العربي السابع تحت عنوان "الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات"

اليوم : ٢٢ - أكتوبر - ٢٠١٩

ديسمبر المقبل.. انطلاق المؤتمر العربي السابع تحت عنوان "الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات"

ديسمبر المقبل.. انطلاق المؤتمر العربي السابع تحت عنوان
الدكتور ناصر القحطاني
2018-11-22 12:52:32

كتبت: أسماء سرور

 

تنظم المنظمة العربية للتنمية الإدارية برئاسة الدكتور ناصر القحطاني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، في ديسمبر المقبل ولمدة ثلاثة أيام، المؤتمر العربي السابع عشر، تحت عنوان   "الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات - حوكمة خدمات الرعاية الصحية".

 

وأكدت الدكتورة أماني مصطفى، استشاري التطوير والجودة، أهمية تطبيق الحوكمة في كافة المجالات ومن كل أوجه الإدارة الصحية، مشيرة إلى أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية البيت الرئيسي للإدارة في الوطن العربي. 

 

وأشارت مصطفى، إلى اهتمام الدكتور ناصر القحطاني، رئيس المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بأوجه التطوير في المجتمعات العربية، منوهة إلى أن الحكومة من الأساليب الحديثة للتوجيه والرقابة للعاملين بالقطاعات، وتهدف لخلق بيئة صالحة تكافح الفساد من أسفل إلى أعلى. 

 

وتابعت:"حين نهتم بصغار العاملين ونجعلهم المحرك الأساسي للحوكمة سنضمن تطبيقها في الشركة الأكبر وتحقيق الاستراتيجيات الموضوعة للمؤسسة".

 

ويأتي المؤتمر بشراكة استراتيجية ودعم شركة المواساة للخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ووزارة الصحة والسكان بمصر، والمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

 

ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ناصر القحطاني، رئيس المنظمة العربية للتنمية الادارية، الدكتور عوض تاج الدين، وزير الصحة والسكان الأسبق، حمد المانع، وزير الصحة السعودي السابق.

 




أضف تعليق