الخميس المقبل.. انطلاق فاعليات مؤتمر "استثمر في قطاع الصحة بمصر"

اليوم : ٢١ - أكتوبر - ٢٠١٩

الخميس المقبل.. انطلاق فاعليات مؤتمر "استثمر في قطاع الصحة بمصر"

الخميس المقبل.. انطلاق فاعليات مؤتمر
صورة تعبيرية
2018-11-12 11:29:56

 

تنطلق الخميس المقبل، فعاليات مؤتمر"استثمر في قطاع الصحة في مصر"، والذي تنظمة منظمة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية  "T20"، برعاية وحضور وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هاله زايد، حيث يستهدف المؤتمر بحث دخول القطاع الخاص كشريك أساسي استثماري في قطاع الصحة بمصر.

 

وأشارت المنظمة، في بيان لها، صباح اليوم، إلى أن القطاع الخاص يمتلك مقومات للإرتقاء بالوضع الصحي بمصر، في ظل الدور المبذول من قبل الحكومة المصرية للإرتقاء بالوضع الصحي، والذي برز مؤخراً من خلال المسح الطبي الشامل  والقضاء على قوائم الانتظار ومشروع التامين الصحي الشامل بما يعود بالنفع والخير على المواطن المصري.

 

وأضافت المنظمة، أن المؤتمر يناقش أهم االتحديات التي تواجه قطاع الصحة في مصر، وفرص القطاع الخاص في الاستثمار في القطاع الصحي،  بالإضافه إلى مشروع التأمين الصحي الشامل، وجودة تقديم الرعاية الصحية إضافة إلى مناقشة سبل التحول الرقمي وتأثيره على قطاع الصحة.

 

ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ومحمد معيط وزير المالية، الدكتور عبد اللطيف علاما رئيس المنظمة، الدكتور رياض أرمنيوس رئيس المؤتمر وأحد مؤسسي المنظمة،  المهندس خالد العطار مساعد وزير الاتصالات، الدكتور أشرف إسماعيل رئيس هئية المواصفات والجودة، الدكتور خالد النوري رئيس هيئة الرعاية الصحية، الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق، بالإضافة إلى سفراء ألمانيا وهولندا والهند، ورؤساء عدد من البنوك المصرية، ورؤساء عدد من شركات التأمين العاملة في السوق المصري، بالإضافة إلى كبار المستثمرين المصريين.

 

يذكر أن منظمة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية "T20" : منظمة غير ربحية تتكون من خريجين مصريين من أكبر 20 كلية لإدارة الأعمال في العالم، بالإضافة إلى خريجين من الشركات الاستشارية العالمية العليا، وتتكون المجموعة من 350 عضوًا في مصر وخارجها يمثلوا الركيزة الأساسية للمجموعة، حيث يمثل أعضائها شبكة محلية ودولية قوية تتمتع بمستويات متنوعة من الخبرة ومجموعة متميزة من الخبرات.

 

وتهدف المنظمة، إلى مساعدة مصر على التحسن المستمر في الأداء في مختلف القطاعات مع التركيز على الجوانب الاقتصادية والتجارية والإدارية، واستخدام خريجي كليات الأعمال العليا والشركات الاستشارية الرائدة لتحقيق الهدف المرجو لمصر.

 




أضف تعليق