وزيرة الصحة تتوجه للأسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي"

اليوم : ٢٢ - أكتوبر - ٢٠١٩

وزيرة الصحة تتوجه للأسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي"

وزيرة الصحة تتوجه للأسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
2018-10-08 09:51:07

كتبت: أسماء سرور

 

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الاثنين، إلى محافظة الأسكندرية، لتفقد عددًا من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" والأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة"، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

 

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن هذة الجولة تأتي في إطار حرص وزيرة الصحة على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، على أرض الواقع، لافتة إلى أن الوزيرة ستجوب عددًا من  محافظات المرحلة الأولى الـ9 للمبادرة خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تبدأ الوزيرة جولتها بمستشفى حميات الأسكندرية، ثم مركز سان ستيفانو، ثم العيادات المتنقلة بمنطقة القلعة، وتختتم الوزيرة جولتها بعقد مؤتمرًا صحفيًا للاعلان عن نتائج اليوم السادس لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" والأمراض غير السارية من مركز صحة المرأة.

 

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية انطلقت يوم الاثنين الموافق  الأول من شهر أكتوبر الجاري، في 9 محافظات ويستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.

 

ويشار الى وجود خط ساخن 15335، وموقع الاكترونى www.stophcv.eg  لتلقى أى استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أي معوقات قد تواجههم.

 




أضف تعليق