100 شركة عربية ودولية تستعرض أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال الطبي

اليوم : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠١٩

100 شركة عربية ودولية تستعرض أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال الطبي

100 شركة عربية ودولية تستعرض أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال الطبي
صورة تعبيرية
2018-09-07 12:02:44

كتبت: دعاء علي

 

تحت شعار "مستقبل الطب فى مصر"، تعقد شركة "سباين ميديكال"، مؤتمرها ومعرضها الطبي الأول بالقاهرة "ايجى هيلث"، وذلك بمشاركة الأكاديمية الطبية العسكرية، و100 شركة طبية عربية ودولية.

 

ويعد هذا المؤتمر أضخم حدث طبي في إفريقيا متخصص في مجال الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية، وذلك لمناقشة أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في تخصصات جراحة المخ والأعصاب، وجراحة العظام، وجراحة وتجميل  الأسنان، وعلاج ألم الأسنان والمسالك وجراحة القلب.

 

وتنطلق فعاليات المعرض في الفترة من 9 وحتى 12 من شهر سبتمبر الجاري، ويشارك ضمن الفعاليات أساتذة متخصصين في جميع المجالات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المتخصصين الذين سيتم دعوتهم مباشرة من الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا، والأطباء المحترفين، والشركات الطبية، والمستشفيات، والهندسة الطبية الحيوية.

 

ويهدف المؤتمر والمعرض الكشف عن أحدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية، التي تخدم العديد من التخصصات الطبية، والسعي المستمر لمواكبة أفضل التطورات التي يشهدها القطاع الطبي على المستوى العالمي، وسوف يسهم في تبادل الخبرات وتوقيع اتفاقيات شراكة وتعاون بين المشاركين من مختلف الدول.

 

كما يمنح المعرض لزواره الفرصة لمعرفة أحدث منتجات التكنولوجيا والمعدات الطبية، وتكنولوجيا الرعاية الصحية، وتصنيع أجهزة الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم لتبادل العلاقات التجارية، والتجارب مع العارضين، واستكشاف منتجات جديدة، إلى جانب الإطلاع على التطور التكنولوجي للأجهزة الطبية، وأحدث الأساليب العالمية المستخدمة، وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية، وعرض كل ما يتعلق بالطب والثقافة الصحية، بما يؤدي الى نقلة هائلة في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة.

 

 

 




أضف تعليق