وزيرة الصحة تشكر طبيب "الحسين الجامعي".. وجامعة الأزهر تكرمه بعد العيد

اليوم : ١٢ - ديسمبر - ٢٠١٩

وزيرة الصحة تشكر طبيب "الحسين الجامعي".. وجامعة الأزهر تكرمه بعد العيد

وزيرة الصحة تشكر طبيب
الطبيب وهو يحمل الطفل المريض
2018-08-24 09:23:19

 

قال الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر، والمشرف العام على قطاع المستشفيات، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اتصلت بالطبيب مصطفى رمزي، نائب قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الحسين الجامعي؛ لتوجيه الشكر له على لافتته الإنسانية بحمل طفل مريض لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

 

وأضاف "سلمان"، في تصريحات له، أن وزيرة الصحة شكرت الطبيب على إنسانيته، وأثنت بشدة على أطباء  مستشفيات جامعة الأزهر، مضيفًا أن جامعة الأزهر بجميع منسوبيها يشكرون الوزيرة على دعمها ومساندتها لخدمة الوطن.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن إدارة الجامعة سوف تكرم الطبيب على موقفه الإنساني عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

 

ومن جانبه، أعرب الدكتور مصطفى رمزي، نائب بقسم المخ والأعصاب في مستشفى الحسين الجامعي، عن دهشته من الانتشار الواسع لصور حمله للطفل المريض "ياسين" إلى مسجد الأزهر، لأداء صلاة العيد.

 

وقال "رمزي"، في تصريحات له: "أنا شايف إن الموضوع مايستاهلش كل الاهتمام ده، أنا عملت واجبي"، معتبرًا أن ما فعله تصرف إنساني عفوي، لا يستحق الشكر.

 

وانتشرت خلال الـ24 ساعة الماضية، مجموعة صور للطبيب الشاب، على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ونالت الكثير من الإشادات والتعليقات الإيجابية، على موقف الطبيب، الذي جلب الفرحة على قلب الطفل الصغير، واعتبرها رواد التواصل الاجتماعي "أجمل لقطة عيد الأضحى".

 

يذكر أن الطبيب مصطفى رمزي يبلغ من العمر28 عامًا من محافظة كفر الشيخ، وخريج جامعة الأزهر دفعة عام 2014، ويعمل لدى مستشفى الحسين الجامعي منذ مارس 2015 ونائب بجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري منذ مايو 2016.

 




أضف تعليق