أوركيديا" تشارك في مؤتمر جمعية طب وجراحة العيون برواندا تمهيدًا لطرح منتجاتها في شرق أفريقيا

اليوم : ٠٨ - ديسمبر - ٢٠١٩

أوركيديا" تشارك في مؤتمر جمعية طب وجراحة العيون برواندا تمهيدًا لطرح منتجاتها في شرق أفريقيا

أوركيديا
أوركيديا تشارك بالمؤتمر السابع لجمعية جراحة العيون
2019-08-28 03:23:42

 كتبت: سماح عاشور

 

شاركت شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، في المؤتمر السابع لجمعية طب وجراحة العيون لشرق ووسط وجنوب أفريقيا بدولة روندا، في الفترة من ٢١-٢٣ من أغسطس الجاري، تمهيدًا لطرح منتجاتها في شرق افريقيا.

 

وقال الدكتور أسامة عباس، رئيس مجلس إدارة شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، إن مشاركة الشركة تأتي انطلاقا من الريادة المصرية في القارة الأفريقية والمنطقة العربية، مؤكدا الاهتمام بالتوجه نحو القارة الإفريقية، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتولى مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

 

وأضاف أن الشركة تصدر منتجاتها لأكثر من 30 دولة أفريقية وعربية، بينها 12 دولة بغرب أفريقيا. وأكد أن الشركة حاصلة على شهادات الجودة من الاتحاد الأوروبي، والايزو، وشهادة التصنيع الجيد من قبل وزارة الصحة، كما يتم الرقابة والتفتيش على منتجاتها من قبل الهيئات الصحية في 30 دولة.

 

وشدد عباس أن مستوى الصناعات الدوائية في مجال قطرات العيون في مصر لا يقل جودة عن المستورد، وأن الشركات العاملة في ذلك المجال تحرص علىأعلى معايير الجودة في الإنتاج. وأوضح أن وزارة الصحة تقوم من خلال إدارة التفتيش بالرقابة على المصانع والتي تقوم باختبار المنتج عشوائيا للتأكد من مطابقته لمعايير الجودة.

 

وأكد ان الشركة لديها أحدث تكنولوجيا تصنيع القطرات في دولة عربية وأفريقية، خصوصا تكنولوجيا الـ SDU  أي القطرات أحادية الجرعة الخالية من المواد الحافظة والتي أصبحت تصنع في مصر لأول مرة في أفريقيا والشرق الأوسط.

 




أضف تعليق