منى مينا تعلن تنازلها عن الترشح على 3 مقاعد بانتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء

اليوم : ١٠ - ديسمبر - ٢٠١٩

منى مينا تعلن تنازلها عن الترشح على 3 مقاعد بانتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء

منى مينا تعلن تنازلها عن الترشح على 3 مقاعد بانتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء
الدكتورة منى مينا
2019-07-25 02:54:18

كتبت: أسماء سرور

 

أعلنت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء تقدمها صباح اليوم، في أول أيام فتح باب التنازلات بانتخابات التجديد النصفي للنقابة، بأوراق تنازلها عن المواقع النقابية التي كانت قد ترشحت لها في الدورة النقابية المقبلة، مؤكدة أنها بذلك تنهى فترة عملها بالعمل النقابي من خلال عضويتها فى مجلس النقابة لمدة ثماني سنوات.

 

وقالت على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،: أرى لأسباب كثيرة، أن الأنسب لي في الفترة الفادمة هو العمل بهامش أوسع بعيدا عن أى موقع رسمي بالنقابة .

 

وأوضحت: تقدمت بالفعل بأوراق تنازلي عن المواقع النقابية التي كنت قد ترشحت لها في الدورة النقابية القادمة، والحقيقة أن علاقتي بالعمل النقابي لم تبدأ مع عضويتي بالنقابة العامة في أكتوبر 2011، بل بدأت قبلها بأكتر من ثماني سنوات و نصف ، و أتمنى ألا تنتهي علاقتي بالعمل النقابي مع نهاية عضويتي بالنقابة العامة في أكتوبر المقبل.

 

وتابعت: كامل تقديري ودعمي لزملاء الشقاء القابضين على الجمر ، أعضاء قائمة الاستقلال، مضيفة"زملائي المحترمون اللين عملت معهم لنحقق أحلاما كبيرة ، نجحنا في تحقيق بعضها ، و مازلنا بعيدين عن تحقيق الكثير مما تمنيناه لزملائنا الأطباء، ولمهنة الطب، و لوضع الصحة في بلادنا الحبيبة".

 

وتعهدت بدعمهم بكل ما تستطيع لاستمرار العمل على طريق نقابة مهنية مستقلة لكل الأطباء ، و نقابيون يسعون للمصلحة العامة فقط بعيدا عن أي تربح مادي أو مكسب شخصي ، و هو طريق أعلم جيدا كم المشقة التي يتكبدها السائرون فيه. واختتمت بقولها: بالطبع مستمرة في تحمل مسئولياتي المكلفة بها في عملي النقابي الرسمي حتى 11 اكتوبر المقبل.

 

وكانت قد أعلنت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ترشحها على منصب النقيب العام للأطباء، وعلى مقعد قطاع القاهرة، ونقيب أطباء القاهرة.

 

ويأتى ذلك مع إعلان اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، فتح باب التنازلات بين المرشحين على كافة المقاعد النقابية، بالنقابة العامة والفرعيات بالمحافظات، بداية من اليوم الخميس، وحتى يوم الأثنين 29 يوليو الجاري.

 




أضف تعليق